دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-19

الكويت تعبر عن تقديرها للدعم الأردني الكبير

الرأي نيوز :
 

عبر وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي عن شكره لدولة الكويت على احتضانها نحو 60 الف مقيم أردني.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي مشترك عقده ونظيره الكويتي الشيخ أحمد ناصر المحمد الصباح، في عمان، الاثنين.

وقال الصفدي إن الكويت نعد ثاني أكبر مستثمر دولي في الأردن وهنالك تعاون كبير بين البلدين على الأصعدة كافة.

وأوضح أنه تم عقد اجتماعاً موسعاً لبحث سبل تعزيز العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين الشقيقين والمستجدات الإقليمية، وأكد الصفدي أن استقرار العراق هدف استراتيجي للأردن والكويت، كما شدد على إيجاد حل سياسي يحمي الشعب السوري.

وحول جائحة كورونا، قال الصفدي: إن تبعات الجائحة تستدعي تعاونا ثنائيا مثمرا في قضية الامن الغذائي والدوائي وغيره من القضايا التي يجب التعامل معها.

من جهته، قال وزير الخارجية الكويتي إنه يزور الأردن حاملا رسالة من الشيخ الأمير نواف الصباح إلى أخيه جلالة الملك متعلقة بتقديم أشد التقدير والامتنان لمشاطرة الكويت بوفاة المغفور له الأمير صباح الصباح، وتقديرا لوقوف الأردن مع الكويت بداية جائحة كورونا وإرسال الطائرات والمعونات للكويت.

وشدد الوزير الكويتي على موقفي الأردن والكويت الثابتين تجاه القضية الفلسطينية، مؤكداً على إنهاء الصراع على أساس حل الدولتين.

عدد المشاهدات : ( 5581 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .